وسائل منع الحمل – هل تخطط للحمل المتاخر ؟

ماهي اعراض الحمل
وسائل منع الحمل قد ازدادت حالات الحمل المتاخر زيادة كبيره في السنوات الخمس عشره الاخيره. اعراض الحمل وارتفع عدد النساء اللائي يلدن في الفئة العمرية من 30 إلى 39 ، وزاد عدد النساء اللاتي يلدن فوق سن ال40 بنسبه 50 في المائة.

لماذا هذا التغيير ؟ وسائل منع الحمل

في وقت سابق ، كانت الساعة البيولوجية للمراه معروفه للصوت المنبه في سن ال 30 ، ولكن الآن زاد العمر إلى 35 أو حتى 40. هذا لان; وقد حان الطب مع أساليب جديده للضرب العقم ، مما يجعل من الأسهل بالنسبة للنساء فوق سن 30 للتخطيط للحمل في وقت متاخر. الأساليب الامنه لمنع الحمل والامثله المشاهير ، مثل الممثلة هوليوود ، كيم Basinger ، الذي أنجب في سن 40 ، شاع مفهوم الحمل في وقت متاخر.

أسباب الحمل المتاخر – وسائل منع الحمل

وهناك أسباب جمهور غفيرة لان المراه تخطط لان يكون لها طفل في وقت متاخر من الحياة. حساب الحمل قد ترغب في إكمال تعليمهم ، والحصول علي مهنه ناجحه ، وتصبح مستقله ماليا ، قد يكون في زواجهم الثاني ، أو قد تضطر حتى للتعامل مع العقم.
المخاطر التي ينطوي عليها
علي الرغم من ان الأبحاث تثبت, ان المراه فوق سن 35, الذي هو صحي جسديا, لم يكن الإجهاض, أو العقم لديه الكثير من الفرص لتقديم طفل سليم مثل اي الأخرى 20 سنه, الحمل المتاخر لا يمكن ان تكون خاليه من المخاطر. أولا ، قدرتك علي الحمل بعد سن 35 يقلل إلى حد كبير. ثانيا ، تزداد أيضا فرص ولادة الطفل بالعيوب الوراثية مثل متلازمة داون في حاله الحمل المتاخر. كما تعاني النساء فوق سن 35 من مضاعفات ، مثل ضغط الدم ، والسكري ، مما يجعلها أكثر صعوبة.
وتثبت الاختبارات ان الحمل في النساء فوق سن 35 غالبا ما يكون معقدا ومطولا. تزيد المضاعفات ، الجدول الصيني مثل انفصال مشيمة المشيمة والحالة المرضية للجنين ، وخطر الإجهاض. وعلاوة علي ذلك ، تستغرق النساء المسنات وقتا أطول للتعافي بعد الحمل من النساء الأصغر سنا. بعض النساء تواجه مشاكل في الحصول علي اتصال مع الطفل. كما انها كانت طويلة جدا الاعتناء بأنفسهم فقط ، وهذا التغيير الجديد في حياتهم يمكن ان يكون مزعجا بعض الشيء. وعلاوة علي ذلك ، يتعين علي النساء في سن متقدمة ان يخططن للحمل اللاحق خلال فتره زمنيه قصيرة. وأخيرا ، في ال40 ، يمكن للمراه أيضا ان تلعب دور ممرضه لوالديها المسنين مما يجعل من الصعب عليها ان تنتبه لطفلها.
وهناك مشاكل أخرى ، مثل وجود فجوه هائله بين الاباء والأمهات والأطفال ، يمكن ان تقلق العديد من النساء أيضا. ومن المعروف ان المراه التي تلد في سن متاخره تفسد أطفالها لأنهم يعاملونهم كاطفال خاصين. علي الرغم من, العديد من المضاعفات من الحمل في وقت متاخر, هناك بعض المزايا أيضا!

الجانب الإيجابي للحمل المتاخر  – وسائل منع الحمل

ان إنجاب طفل في وقت متاخر من الحياة ، عندما تكون غنيا بالخبرة والمعرفة ، حاسبة الحمل يساعدك علي التاقلم بشكل أفضل مع البيئة المتغيرة. ومن المعروف ان هذه المراه لديها مشاعر اقل متناقضة تجاه الوليد ورعاية الطفل بشكل أفضل. الاضافه إلى ذلك ، إنجاب طفل بعد ان كنت قد حققت كل ما تريد لمهنيا يجعلك أكثر استعدادا للامومه. أنت لا تري انه شيء يسحب لك مره أخرى أو عقد لكم من النجاح. أمراه أكبر سنا هي اقل عرضه للإجهاد وأكثر انفتاحا حول التعلم وتجريب أشياء جديده مع أطفالهم من الأمهات الأصغر سنا.
علي الرغم من ان الحمل المتاخر له مجموعه من المضاعفات الخاصة به ، ولكن إذا كان مخططا بعناية ، فانه يمكن ان يكون نعمه في تمويه. تحتاج إلى اعداد جسمك جسديا لهذه الفترة. لحظه ظهور اي اعراض الحمل ، يجب استشاره الطبيب والحصول علي جميع اختبارات الحمل القيام به علي الفور. وهذا ضروري بشكل خاص ، حيث ان الأسابيع القليلة الاولي للجنين حرجه للغاية. إذا كنت حريصا علي علامات الحمل هذه الأشياء يمكنك التمتع الكامل الحمل في وقت متاخر.
ولم يعتبر الحمل المتاخر المبكر جيدا. ومع ذلك ، مع التطورات في العلوم الطبية والتغيرات في المراه علي مدار الساعة البيولوجية ، والعلاجات الخصوبة ، والحمل بعد 40 يعتبر أيضا أمنه نسبيا. يرجى استشاره طبيب الحمل قبل القيام بأي محاولات للحمل في وقت لاحق من حياتك. فتره الحمل هو المورد علي الإنترنت مجانا مع مزيد من المعلومات حول الحمل في وقت متاخر وتقريبا كل ما تريد ان تعرف عن الحمل والقضايا ذات الصلة مثل الرضاعة الطبيعية ، وعلامات تمدد الحمل الخ.